الخطوط الجوية الملكية المغربية تنخرط في دينامية جديدة لتحسين جودة خدماتها – الجريدة 24

الخطوط الجوية الملكية المغربية تنخرط في دينامية جديدة لتحسين جودة خدماتها

الكاتب : الجريدة 24

الأحد 24 يناير 2016 | 16:20
الخط :

ذكر الموقع الإخباري المالي (ماليجيت) أن الخطوط الجوية الملكية المغربية انخرطت في دينامية جديدة تروم تحسين جودة الخدمات في إطار حرصها على راحة زبنائها.

وأبرز الموقع في مقال نشره بعنوان ” الخدمات الجوية : الوجه الجديد للخطوط الجوية الملكية المغربية”، الحملة الترويجية “نتطور من أجلكم” التي أطلقتها الشركة على مستوى الأسواق الرئيسية بإفريقيا في أفق تعميم التحسينات التي أدخلتها الشركة على مستوى الخدمات المقدمة للزبناء.

وأضاف الموقع أن هذه ” المقاربة تتمحور بالأساس حول الانفتاح على الزبناء ومحاورتهم وتحسيسهم بالتطورات التي تعرفها الخدمات وإعطاء زخم جديد لمسلسل البحث المستمر عن الأفضل للزبناء”.

وفي هذا إطار هذه الحملة ” نتطور من أجلكم” ، التي حطت الرحال أول أمس الجمعة بباماكو ، عقد ممثل الشركة بمالي ، مولاي علي الشرفي ، وبشير ثيام مسؤول العلاقات العامة بالشركة ، لقاء تواصليا مع رجال الإعلام وممثلي وكالات الأسفار بباماكو.

وذكر كاتب المقال أن المسؤولين أشارا ، خلال هذا اللقاء، إلى أن الخطوط الجوية الملكية المغربية تتوفر حاليا على 57 طائرة تقوم في المتوسط ب1500 رحلة ل27 وجهة في الأسبوع.

ونقل الموقع عن بشير ثيام قوله إن ” الخطوط الجوية الملكية المغربية تعتبر إلى حد الآن واحدة من شركات الطيران الأعلى تصنيفا في العالم من حيث الأمان وجودة الخدمة .

ونجحت في ظرف أقل من سنة، في الانتقال من ثلاث إلى أربع نجوم ضمن تصنيف هيئة (سكاي تراكس) التي تعد مرجعا عالميا على مستوى النقل الجوي ، وبالتالي ساهم هذا التميز في أن تصبح الخطوط الجوية الملكية المغربية من بين أكبر الشركات العالمي”.

آخر الأخبار